وفاة رئيس الاستخبارات العسكرية اليمنية متأثرًا بجراحه في هجوم العند

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وفاة رئيس الاستخبارات العسكرية اليمنية متأثرًا بجراحه في هجوم العند من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 13 يناير 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

توفي رئيس الاستخبارات العسكرية اليمنية، اللواء محمد صالح طماح، متأثرا بجراحه، بعد إصابته في هجوم شنته قوات الحوثي المدعومة من إيران على قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج جنوبي اليمن، وذلك وفقا لما أعلنه مسؤول يمني، الأحد.

وذكرت قناة «سكاي نيوز» الإخبارية أن قوات الحوثي شنت الهجوم، الخميس، بطائرة من دون طيار، إيرانية الصنع، ما أسفر عن مقتل 6 جنود وإصابة 4 من القيادات العسكرية، من بينهم رئيس هيئة الأركان، اللواء الركن عبدالله النخعي، ومحافظ لحج، أحمد عبدالله التركي، والعميد الركن ثابت جواس، إضافة إلى الناطق باسم المنطقة العسكرية الرابعة، محمد النقيب.

وأثار هجوم الحوثي على قاعدة العند في جنوبي اليمن، الخميس، غضبا دوليا واسعا، وسط انتقادات لسعي المتمردين الدائم لخرق ما جرى الاتفاق عليه في السويد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وفاة رئيس الاستخبارات العسكرية اليمنية متأثرًا بجراحه في هجوم العند ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق