مصطفى الفقي: التطرف الديني أكبر جريمة معدة سلفا لضرب الإسلام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصطفى الفقي: التطرف الديني أكبر جريمة معدة سلفا لضرب الإسلام من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 21 مارس 2019 .

مصطفى الفقي: التطرف الديني أكبر جريمة معدة سلفا لضرب الإسلام

الأخبار المتعلقة
* مصطفى الفقي: مشروع تطوير العقل المصري يجب تعميمه على كل الجامعات
* مصطفى الفقي عن "صفقة القرن": "مصر تشيل حتة والأردن تشيل حتة"
* مصطفى الفقي: مصر الدولة الأغنى تراثيا في العالم
* مصطفى الفقي: "1919 ثورة حقيقية.. و25 يناير انتفاضة"
طالب الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي رئيس مكتبة الإسكندرية، المسلمين المهاجرين لأوربا أن يندمجوا داخل الدول التي يهاجروا إليها.
وانتقد "الفقي" خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "mbc مصر" إصرار البعض على أن يعيش في استقلالية عن المجتمع الذي يعيش فيه بأوربا، مستعينًا بالمثل القائل "إذا كنت في روما فافعل ما يفعله الرومان".
ورفض "الفقي" فرض البعض لأفكارهم على الآخرين ضاربًا المثل بمن يصلوا في الشوراع بأوربا "بلاش استعراض لتصرفات غير مفهومة لدى الطرف الآخر".
وتابع: "مازلت مصمم إن التطرف الإسلامي الذي بدأ منذ عدة عقود أسهم دون أن ندري في ضرب الإسلام وأنا رأيي إن أكبر جريمة معدة سلفًا لضرب الإسلام هي التطرف الديني".

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصطفى الفقي: التطرف الديني أكبر جريمة معدة سلفا لضرب الإسلام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

0 تعليق