«تشريعية» النواب: اللجنة الفرعية تتولى دراسة وعرض جميع الآراء..

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«تشريعية» النواب: اللجنة الفرعية تتولى دراسة وعرض جميع الآراء.. من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

«تشريعية» النواب: اللجنة الفرعية تتولى دراسة وعرض جميع الآراء..
أبو شقة: سنأخذ فى الاعتبار ملاحظات الحوار المجتمعى حول التعديلات الدستورية
محمد فتحى نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 04 - 2019

قررت لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، خلال اجتماعها أمس برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، إسناد مهمة عرض وتلخيص ودراسة كافة الآراء والملاحظات التى تم عرضها بجلسات الحوار المجتمعى بشأن مشروع التعديلات الدستورية، إلى اللجنة الفرعية التى سبق تشكيلها من اللجنة الفرعية لدراسة الآراء المكتوبة المُقدمة للبرلمان بشأن التعديلات المقترحة.
وذكر أبو شقة، خلال اجتماع اللجنة لمراجعة كل الملاحظات التى تم إبداؤها فى الجلسات، أن البرلمان لم يقص أحدا خلال جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية، قائلا:»الجلسات مصورة بالصوت والصورة».
وأكد أن كل ما تمت إثارته فى الحوار المجتمعى سيوضع فى الاعتبار عند الصياغة النهائية للتعديلات التشريعية، وتابع: قسما أمام الله الذى سيحاسبنا ليس هناك أى تدخل من أى جهة داخل المجلس او خارج المجلس.
وقال: حتى هذه اللحظة قسما أمام الله، ليس هناك لدى أو أى من النواب أى فكر لصياغة مُحددة، وليس هناك أى تدخل من أى جهة داخل أو خارج المجلس، وإلا ما كنا لجأنا إلى جلسات الحوار المجتمعى بهذه الشفافية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «تشريعية» النواب: اللجنة الفرعية تتولى دراسة وعرض جميع الآراء.. ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

0 تعليق