جدة مصرية بعد استفتائها: "تحيا مصر.. وربنا يكفينا شر الإرهاب الأسود".. (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدة مصرية بعد استفتائها: "تحيا مصر.. وربنا يكفينا شر الإرهاب الأسود".. (فيديو)

كتبت - رفيدة عوضين

حرصت جميع فئات الشعب المصري على النزول إلى الاستفتاء، للإدلاء بأصواتهم في التعديلات الدستورية، التي بدأت صباح اليوم، سواء من السيدات والشباب وكبار السن والوزراء، وكبار المسؤولين، وجميع الفئات.

والتقطت عدسات "بوابة روزاليوسف"، لقطات لسيدة مسنة مصرية، وهي تهتف "تحيا مصر" و"تحيا جمهورية مصر العربية"، رافعة علم مصر عاليًا، وذلك بعد تصويتها في الاستفتاء.

كما دعت الجدة المصرية، إلى مصر والمصريين بأن يجنبهم الله شر الإرهاب الأسود، الذي يحاول النيل من الوطن ومقدراته، ويقف في مجابهته رجال القوات المسلحة والشرطة والشعب سويًا.

يذكر أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بدأ صباح اليوم، في الساعة التاسعة صباحًا، في جميع اللجان الانتخابية، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، التصويت في الاستفتاء، وذلك بعدما أدلى بصوته في لجنته الانتخابية في مدرسة الشهيد مصطفى يسري أبو عميرة، بمصر الجديدة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جدة مصرية بعد استفتائها: "تحيا مصر.. وربنا يكفينا شر الإرهاب الأسود".. (فيديو) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق