قيادات جامعة المنوفية يزورون المطرانية للتهنئة بعيد القيامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قيادات جامعة المنوفية يزورون المطرانية للتهنئة بعيد القيامة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 27 أبريل 2019 .

قيادات جامعة المنوفية يزورون المطرانية للتهنئة بعيد القيامة
قسم التعليم نشر في صدى البلد يوم 27 - 04 - 2019

قام الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، والدكتور عبد الرحمن قرمان، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمحاسب أكرم عبد الدايم، أمين عام الجامعة، بزيارة مطرانية كرسى محافظة المنوفية لتقديم التهنئة لنيافة الأنبا بنيامين، أسقف كرسى المنوفية، بمناسبة عيد القيامة المجيد.
ووجه رئيس الجامعة التهنئة لنيافة الأنبا وللإخوة الأقباط بأعيادهم، متمنيا الخير واستمرار الحب والتآخى بين جميع أطياف الشعب المصري الذي تربطه أواصر الأخوة والمودة، مؤكدا أن الشعب المصري في رباط إلى يوم الدين.
وقد دار الحديث بين قيادات الجامعة والأنبا عن الأحداث التى شهدتها البلاد منذ أيام، ومشاركة المصريين بجميع أطيافهم فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وهذا عهد المصريين دائما على مر التاريخ فهم نسيج واحد يضمهم وطن واحد قائم على أساس الوحدة والمواطنة.
كما حضر اللقاء المحاسب جلال عبد السلام، رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، والمحاسب خالد عجور، مدير عام العلاقات العامة والإعلام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قيادات جامعة المنوفية يزورون المطرانية للتهنئة بعيد القيامة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

0 تعليق