بيراميدز يستدرج وادي دجلة بالدوري وعينه على المركز الثاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بيراميدز يستدرج وادي دجلة بالدوري وعينه على المركز الثاني

كتب - شريف مدحت

في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، يتجدد اللقاء بين بيراميدز ووادي دجلة، خلال المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي يستضيفها استاد الدفاع الجوي، في مهمة صعبة على الفريق الدجلاوي الذي يسعى للهروب من دائرة صارع البقاء في دوري الأضواء والشهرة.

ويدخل نادي بيراميدز اللقاء تحت القيادة الفنية لرامون دياز محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 65 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن الزمالك صاحب المركز الثاني، وذلك بعد أن خاض بيراميدز 32 مباراة فاز في 18، وتعادل في 11 وتلقى الهزيمة مرتين.

ويفتقد بيراميدز لجهود لاعبه أحمد أيمن منصور بسبب الإيقاف بعد تعرضه لعقوبة الطرد خلال المباراة السابقة لفريقه أمام المصري، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليغيب عن مباراة وادي دجلة، ويسعى رامون دياز لانتزاع ثلاث نقاط ثمينة خلال مباراة وادي دجلة من أجل استعادة المركز الثاني في جدول المسابقة.

على الجانب الآخر يدخل وادي دجلة اللقاء تحت قيادة اليوناني تاكيس جونيس محتلًا المركز الـ13 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 35 نقطة، بعد أن خاض 31 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل في 8 وتلقى الخسارة في 14 لقاء آخر.

كان تاكيس جونيس قد عقد جلسة فنية مع لاعبي فريقه، استعرض خلالها بعض المباريات المسجلة لفريق بيراميدز، لكشف نقاط القوة والضعف في صفوف فريق بيراميدز، وكيفية التعامل معها من أجل الخروج بالمباراة إلى بر الأمان، وتحقيق نتيجة إيجابية، حتى يضمن الفريق الدجلاوي البقاء في الدوري الممتاز.

كما شدد الخواجة اليوناني على لاعبيه ضرورة التركيز طوال شوطي المباراة، مع الدقة في التمرير والحرص على عدم قطع الكرة في مناطق الخطورة، مثلما حدث في المباراة الماضية أمام الزمالك التي خسرها وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، خاصة أن فريق بيراميدز يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وقادرون على استغلال أنصاف الفرص.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بيراميدز يستدرج وادي دجلة بالدوري وعينه على المركز الثاني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق