موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2019 وأهم التفاصيل عن نتائج الثانوية العامة بالسودان وزارة التعليم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2019 وأهم التفاصيل عن نتائج الثانوية العامة بالسودان وزارة التعليم من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الجمعة 24 مايو 2019 .

ما زلنا نتابع معكم أهم الأخبار فيما يخص نتيجة الشهادة السودانية 2019، حيث يترقب جميع الطلاب والطالبات بالسودان خلال هذه الفترة اعتماد الثانوية العامة في السودان الفصل الدراسي الثاني، وهناك العديد من الأسئلة الشائعة التي تدور في أذهان الجميع الآن عن موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2019 برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.

نتيجة الشهادة السودانية 2019 برقم الجلوس، وتسود حالة من التوتر والقلق الشديد بين جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور حول موعد نتيجة الشهادة السودانية ٢٠١٩ بجميع الولايات بالسودان، فقد انتهى الطلاب من دخول امتحانات الثانوية العامة بالسودان منذ فترة ليست بقصيرة.

موعد نتيجة الشهادة السودانية 2019

وبعد أن انتهت امتحانات الثانوية العامة بالسودان بدأت اللجان المخصصة على الفور الدخول في عمليات التصحيح وتدقيق أوراق الطلاب ومن ثم العمل على المراجعة النهائية ورصد درجات الطلاب تمهيداً لإعلان نتيجة الشهادة السودانية 2019 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان.

وفيما يخص موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2019 فقد أوضحت مصادر مطلعة وقريبة أن نتائج الثانوية العامة السودانية سيتم الإعلان عنها في الأسبوع الأخير من شهر يونيو المقبل، وقد حدد البعض وتوقع تاريخ موعد نتيجة الشهادة السودانية 2019 حيث قالوا أنها ستكون يوم 15 من شهر يونيو.

نتيجة الشهادة السودانية 2019 برقم الجلوس

الموقع الرسمي الوحيد الذي سينشر نتيجة الشهادة السودانية 2019 برقم الجلوس هو موقع وزارة التربية والتعليم، وهناك موقع شبكة المقرن من المتوقع أن ينشر النتائج فور صدورها، حيث كان موقع المقرن قد نشر العديد من النتائج خلال الفصل الدراسي الأول.

دخول–> موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان، نتيجة الثانوية العامة.

ونود أن نذكركم متابعينا الكرام أنه وقت إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2019 سيتم الكشف ‘ن أسماء أوائل الثانوية العامة بالسودان وسوف نرصدها لكم عبر تقارير متتالية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2019 وأهم التفاصيل عن نتائج الثانوية العامة بالسودان وزارة التعليم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق