السودان: المرور: تفويج مليون شخص عبر (244) فوجاً للولايات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المرور: تفويج مليون شخص عبر (244) فوجاً للولايات من موقع النيلين، بتاريخ اليوم الأحد 2 يونيو 2019 .

كشفت الإدارة العامة للمرور عن تفويج أكثر من مليون شخص عبر (244) فوجاً لكافة الولايات، وأعلنت أن التفويج العكسي سيكون عقب عطلة العيد مباشرة.

وجدد مدير عام قوات الشرطة الفريق شرطة حقوقي عادل محمد أحمد بشائر خلال الوقوف على سير مشروع تفويج المركبات السفرية بطريق الخرطوم – مدني حسب صحيفة الصيحة أمس، الحرص على حفظ أرواح وممتلكات المواطنين عبر الانتشار الواسع لمنسوبي المرور بكافة طرق المرور السريع تحقيقاً للسلامة المرورية، ودعا السائقين للالتزام الكامل بتوجيهات رجل المرور وعدم استخدام السرعة الزائدة التي تتسبب في حوادث مرورية يروح ضحيتها أبرياء، وأكد دعم رئاسة قوات الشرطة لكل برامج المرور التقنية التي تعنى بتحقيق السلامة المرورية، وأن يكون العام الحالي بلا حوادث.

من جانبه أكد مدير الإدارة العامة للمرور اللواء شرطة طارق عطا علي، اكتمال كافة الترتيبات الإدارية والفنية لمشروع تفويج المركبات، وشدد على أن شرطة المرور تستهدف سلامتهم وضمان وصولهم بسلام.

كوش نيوز

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السودان: المرور: تفويج مليون شخص عبر (244) فوجاً للولايات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : النيلين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق