بوابة السودان الإلكترونية| ترقبوا نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2019 برقم الجلوس .. نتائج الثانوية العامة بالسودان الدور الأول جميع الولايات عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بوابة السودان الإلكترونية| ترقبوا نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2019 برقم الجلوس .. نتائج الثانوية العامة بالسودان الدور الأول جميع الولايات عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأربعاء 12 يونيو 2019 .

بعد أن تم تداول أخبار عبر الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك وتويتر تؤكد أن إعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية الدور الأول مايو 2019 سوف يتم قبل أجازة عيد الفطر المبارك، والبحث يتزايد من قبل جميع طلاب وطالبات الشهادة الثانوية في السودان لمعرفة نتيجة أدائهم في امتحانات الدور الأول، ولكن قامت وزارة التربية والتعليم السودانية بنفي هذه الأخبار تماما، لذلك سوف نقوم من خلال موقع عرب فور نيوز بنقل جميع الأخبار المتعلقة بإعلان نتائج الثانوية العامة السودانية 2019، وكذلك سوف نقوم بتوفير الروابط المباشرة التي سيتم إعلان نتيجة الثانوية السودانية من خلالها.

نتائج الثانوية السودانية 2019

ينتظر ما يقرب من 650 ألف طالب وطالبة في جميع المدن والولايات السودانية إعلان نتائج الثانوية العامة الدور الأول 2019، وقد انتهى الطلاب من أداء الامتحانات منذ ما يقرب من شهر ونصف تقريبا، حيث انتهت امتحانات الثانوية السودانية بجميع تخصصاتها آخر شهر مارس الماضي، وعقب انتهاء أعمال الامتحانات بدأت مباشرة أعمال التصحيح وتقدير الدرجات في جميع الولايات السودانية.

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بالسودان 2019

أكدت وزيرة التربية والتعليم السودانية أن أعمال الكنترولات ما زالت مستمرة حتى الآن، ولا صحة لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إعلان نتائج الثانوية السودانية 2019، وقد أكدت سيادتها أن النتيجة سوف يتم إعلانها منتصف شهر يونيو الجاري، وأعلنت أيضا أن النتيجة فور اعتمادها سوف تكون متاحة برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية قريبا، فتابعونا.

نرجو من جميع طلاب وطالبات الشهادة السودانية 2019 في حال تعذر الحصول على النتيجة فور اعتمادها من قبل وزيرة التربية والتعليم إرسال رقم الجلوس على هيئة تعليق ونحن سوف نساعدكم في استخراج النتيجة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بوابة السودان الإلكترونية| ترقبوا نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2019 برقم الجلوس .. نتائج الثانوية العامة بالسودان الدور الأول جميع الولايات عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق