عاجل

رئيس ائتلاف دعم مصر رئيس لجنة العلاقات العامة بالمجمع المقدس.. "صور"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رئيس ائتلاف دعم مصر رئيس لجنة العلاقات العامة بالمجمع المقدس.. "صور"

كتب - بوابة روز اليوسف

استقبل الدكتور عبدالهادي القصبي، رئيس ائتلاف دعم مصر، نيافة الأنبا بيمن أسقف نقادة وقوص، رئيس لجنة العلاقات العامة بالمجمع المقدس، والوفد المرافق له وذلك على هامش زيارته لمجلس النواب.

وقال النائب حمدي سليمان، عضو مجلس النواب عن دائرة نقادة، إن زيارة الأنبا بيمن للبرلمان زيارة تاريخية، تعكس قوة العلاقة بين الشعب المصري، وتؤكد أن الجميع نسيج الوطن.

وأكد "سليمان" الذي حضر اللقاء أن رئيس ائتلاف دعم مصر عقد اجتماعا بالأنبا بيمن، تم خلاله نقاش مطول حول بعض القضايا المحورية، لافتًا إلى أن زيارة الأنبا بيمن للبرلمان هي الأولى له وعبّر عن سعادته بالترحاب الكبير الذي قابله به أعضاء البرلمان.

وقام رئيس ائتلاف دعم مصر باصطحاب الأنبا بيمن في جولة داخل البرلمان، والتقطوا عددًا من الصور التذكارية بمتحف مجلس النواب.

وحضر اللقاء كلا من المهندس كامل ميشيل بمجلس النواب وبحضور النائب حمدي سعد عمر سليمان والنائب ثروت بخيت والنائبة مارجريت عازر والنائبة سولاف درويش وعدد من النواب والمراسم بالمجلس

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس ائتلاف دعم مصر رئيس لجنة العلاقات العامة بالمجمع المقدس.. "صور" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق