هنا أدق تفاصيل مسابقة التربية والتعليم الجديدة يونيو 2019 | شروط التقديم بالمسابقة الأضخم بتاريخ الوزارة لتعيين 65 ألف معلم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هنا أدق تفاصيل مسابقة التربية والتعليم الجديدة يونيو 2019 | شروط التقديم بالمسابقة الأضخم بتاريخ الوزارة لتعيين 65 ألف معلم من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الخميس 13 يونيو 2019 .

مسابقة التربية والتعليم الجديدة يونيو 2019 لتعيين أكثر من 65 ألف معلم لسد العجز بالعديد من المديريات التعليمية بجميع محافظات مصر والتي تم الإعلان عنها من خلال مؤتمر صحفي عقده نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد عمر يوم السبت 6 أبريل 2019، وتجدر الإشارة إلى ما صرح به نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث صرح بأن المسابقات المقبلة لن تكون عقود مؤقتة في مجملها، بل سيكون جزء من الناجحين بالمسابقة القادمة بعقود دائمة وجزء أخر عقود مؤقتة حسب حاجة كل مديرية تعليمية وكل محافظة، منها دائما وجزء مؤقتا، كما أضاف الدكتور عمر بان المسابقة القادمة سيتم قبلها تدريب كوادر من المديريات التعليمية إدارة المسابقة حتى يتم تلافي أوجه التقصير بمسابقة العقود المؤقتة 30 ألف معلم والتي أُعلنت نتائجها منذ بضعة أيام.

ومن الجدير بالذكر أن التقديم في المسابقة القادمة الجديدة سيبدأ في شهر يونيو 2019، وسيتم إدارة المسابقة القادمة باحترافية شديدة، حيث صرح الدكتور عمر بأن المسابقة القادمة ستكون إلكترونية في مجملها منذ بداية التقديم، وألمح عمر إلى أن الأوراق المطلوبة سيتم التقدم بها إلكترونياً أيضا وذلك تيسيرا للمتقدين دون تكلفهم عناء مشقة الذهاب للمديريات التعليمية.

مسابقة التربية والتعليم الجديدة يونيو 2019 لتعيين 65 ألف معلم

مسابقة التربية والتعليم الجديدة لتعيين 65 ألف معلم يونيو 2019

مسابقة التربية والتعليم الجديدة يونيو 2019 لتعيين 65 ألف معلم

أما عن مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة لتعيين 30 ألف معلم، فقد صرح الدكتور عمر بأنه قد تم فحص جميع التظلمات التي تقدم بها المتسابقين للحصول على فرصة عمل مؤقتة بوزارة التربية والتعليم، أما عن عدد التظلمات التي تم فحصها بعناية فقد بلغ عددها ما يقرب من 7 آلاف تظلم، وأن الفحص أثبت حق البعض، وأشار عمر إلى أنه قد تم استبعاد الكثير من المتقدمين بمسابقة العقود المؤقتة لعدم تطابق أوراقهم مع شروط المسابقة، وأضاف عمر أن العدد النهائي للذين تسلموا العمل في مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين قد بلغ 36 ألف معلم من أصل 65 ألف انطبقت عليهم الشروط.

شروط وخطوات التقديم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة يونيو 2019

بحسب ما صرح به نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد عمر من خلال المؤتمر الصحفي، وذلك بخصوص مسابقة التربية والتعليم الجديدة يونيو 2019 للمعلمين، فقد جاءت كما يلي:

سيكون التقديم بالمسابقة  إلكتروني. سيتم تقديم الأوراق الخاصة بالمسابقة إلكترونياً أيضا. جزء من الناجحين والمقبولين بمسابقة يونيو 3020 سيتم تعينهم تعين دائم. جزء أخر من الناجحين سيتم التعاقد معهم تعاقد مؤقتاً حسب حاجة العمل. سيتم تدريب القائمين على إدارة المسابقة الجديدة يونيو 2029  بجميع المديريات التعليمية تدريب جيد. سيتم الإعلان عن الشروط الخاصة بمسابقة التربية والتعليم الجديدة خلال أيام. يبدأ التقديم والتسجيل بالمسابقة الجديدة في شهر يونيو 2019. عدد المعلمين المطلوبين يزيد عن 65 ألف معلم بجميع المحافظات.

لذلك وحتى نتفادى ما حدث في مسابقة التربية والتعليم السابقة والتي أسدل الستار عنها، والتي شهدت عقبات عديدة واجهت المتقدمين للمسابقة والقائمين على أمر إداراتها، لذلك يجب على من يرغب في التقدم للمسابقة الجديدة تجهيز الأوراق المطلوبة مبكراً حتى يتفادى التزاحم في استخراج الأوراق المطلوبة من شهادات ميلاد وقيد عائلي وشهادات التخرج.

قد يهمك التعرف على:

كامل التفاصيل الدقيقة || أخبار مسابقة التربية والتعليم الجديدة يونيو 2019 “مسابقة سد العجز” شروط التقديم وشرط شهادة ICDL

الآن أدفع وسدد || الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2019 .. هنا موقع الشركة المصرية للاتصالات دليل WE 140 online .. دفع فاتورة تى اى داتا

كما أننا سنتابع معكم كل ما يصدر من تصريحات وما يعلن من أخبار تخص مسابقة التربية والتعليم الجديدة يونيو 2019 والتي سيتم على نتيجتها تعيين أكثر من 65 ألف معلم بجميع المحافظات المصرية، ويسعدنا التواصل معكم من خلال التعليقات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هنا أدق تفاصيل مسابقة التربية والتعليم الجديدة يونيو 2019 | شروط التقديم بالمسابقة الأضخم بتاريخ الوزارة لتعيين 65 ألف معلم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق