المكتب التنفيذي لجامعة الصحة يدعو الحكومة الى التسريع باصدار أومر اتفاق 11 مارس 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دعا المكتب التنفيذي للجامعة العامة للصحة الحكومة الى التسريع بإصدار الاوامر المتعلقة باتفاق 11 مارس 2019 وتنفيذ كل استحقاقات أعوان الصحة المضمنة (الترقيات الاستثنائية وأعوان الاسناد وفتح الافق العلمية وربط المسارات والامر الخاص بالمدرسين)، محذرا من مغبة المماطلة وربح الوقت.

 

وشدد المكتب على ضرورة تفعيل الاتفاق الذي تم بمقتضاه الغاء الاضراب العام القطاعي الذي كان مقررا ليوم 12 مارس 2019 مشيرا الى أن القطاع مستعد للدفاع عن مطالبه بكل الوسائل المشروعة

 

كما دعا المكتب التنفيذي للجامعة الى التدخل العاجل لوضع حد للاضطرابات والضبابية التي تعيشها كل من الشركة التونسية للصناعات الدوائية وديوان الاسرة والعمران البشري عبر ايجاد بدائل مسؤولة وحقيقية قادرة على رسم الخطط والبرامج الاستراتيجية لانقاذها من الانهيار.

 

وطلب المكتب من الهياكل النقابية الاستعداد لفرض تفعيل اتفاق 11 مارس 2019 واصدار الاوامر والدفاع عن مؤسساتهم الصحية ..

 

وأكد أن أعوان الصحة بقدر حرصهم على تقديم الخدمة الصحية لمستحقيها وعلى عدم تعطيل المرفق الصحي تمسكهم باستحقاقاتهم، محملين الحكومة تبعات كل التحركات والاحتجاجات المشروعة المنتظرة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المكتب التنفيذي لجامعة الصحة يدعو الحكومة الى التسريع باصدار أومر اتفاق 11 مارس 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق