العاصمة / سقوط عصابة اغتصاب اطفال شوارع و استغلالهم في التسول ..التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت فرقة الشرطة العدلية  بباب بحر اليوم الاربعاء 19 جوان 2019 من تفكيك شبكة تنشط في مجال الاتجار بالاطفال على مستوى تونس الكبرى.

 

و قد  توصلت  التحريات ان المسمى (غ. و.) البالغ  56 من العمر اصيل مدينة حمام الانف تعمد استغلال اطفال من العائلات الفقيرة واعد لهم بناية بصدد البناء يأوون اليها يوميا بعد اتمام مهمتهم  المتمثلة في التسول والنشل.

 

و ذلك بإيهام المواطنين بأنهم يعانون سوء إعاقة بدنية أو انهم أيتام وفاقدي السند وفي كل مساء يسلمونه من الاموال التى يتحصلون عليها من التسول  مقابل اقامتهم ويتعهد هو بمصاريفهم .

 

و قد تبين ان المعني بالامر  في كل ليلة يختار احدهم ليعتدي عليه بالفاحشة وقد تكرر ذلك منه .

 

وقد تحرك الفريق المذكورالى جهة رادس اين تم اعلام  المندوب  الجهوي لحماية الطفولة  لما للموضوع .

 

 

 كما تم القبض  القبض على المظنون فيه والذي اعترف من الوهلة الاولى بما نسب اليه خاصة بمواجهته ب 4 من ضحاياه كما تحصن شريكه  بالفرار وهو محل متابعة مع مجموعة اخرى من الاطفال الذين تعرضوا لنفس الضرر ولا تزال الابحاث جارية وما قد تسفر عنه.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( العاصمة / سقوط عصابة اغتصاب اطفال شوارع و استغلالهم في التسول ..التفاصيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق