تجديد حبس مديري الشئون المالية والمشتريات بتعليم القليوبية في تسهيل الاستيلاء على مليون و200 ألف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تجديد حبس مديري الشئون المالية والمشتريات بتعليم القليوبية في تسهيل الاستيلاء على مليون و200 ألف

القليوبية - مي الكناني

قررت النيابة العامة بالقليوبية، تجديد حبس مدير عام الشئون المالية والإدارية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، ومدير إدارة المشتريات السابق 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لتسهيلهما استيلاء شركة مقاولات خاصة على مبلغ مليون و200 ألف جنيه، من قيمة الأعمال التي تنفذها لإحلال وتجديد مبنى ديوان عان المديرية ومدرسة بطوخ.

كانت قوات الأمن، قد ألقت القبض على صاحبة الشركة، وتكثف المباحث جهودها لضبط زوجها "المقاول".

واستمعت النيابة، لأقوال عدد من العاملين بديوان المديرية عن وجود توقيعاتهم في بعض المستندات وأقروا تزوير توقيعاتهم.

في سياق متصل، تقوم هيئة الرقابة الادارية بالقليوبية، والجهاز المركزي للمحاسبات، والتفتيش المالي والإداري بالمحافظة، بمراجعة وفحص شامل لجميع العمليات التي قامت بالمديرية خلال فترة عمل المتهمين.

كانت هيئة الرقابة الادارية بالقليوبية قد ألقت القبض على " م. ح" مدير الشؤون المالية والادارية بالمديرية، و" و. ا" مدير المشتريات السابق، لاتهامهما بتسهيل والتلاعب في مستندات بعض العمليات المسند تنفيذها للشركة من خلال تجديد والقيام ببعض الأعمال بديوان المديرية ومدرسة بطوخ، وصرف المبلغ بدلا من تحويله لصالح البنك الممول لتلك العمليات.


اعلان مصر للطيران

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تجديد حبس مديري الشئون المالية والمشتريات بتعليم القليوبية في تسهيل الاستيلاء على مليون و200 ألف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق