«الشورى السعودي» يرفض تقرير «حقوق الإنسان» عن مقتل خاشقجي: لا أساس له

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«الشورى السعودي» يرفض تقرير «حقوق الإنسان» عن مقتل خاشقجي: لا أساس له من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعرب مجلس الشورى السعودي، الثلاثاء، عن استنكاره ورفضه التام لتقرير المقررة الخاصة لمجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة، أغنيس كالامار، الذي صدر مؤخراً بشأن قضية الصحفي جمال خاشقجي، وما تضمنه من اتهامات للمملكة وقيادتها وسلطتها القضائية «لا أساس لها من الصحة».

وأكد المجلس في بيان، رفضه الشديد لـ«أي محاولة للمساس بسيادة المملكة أو سلطتها القضائية أو تحويل القضية عن مسار العدالة في المملكة، أو التأثير عليها بأي شكل من الأشكال»، مشددًا على أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده «لن تحيد عن إحقاق الحق وتطبيق مبدأ العدالة وحفظ حقوق الإنسان، انطلاقاً من حرصها الأكيد على تطبيق مبادئ الشريعة الإسلامية».

كان الصحفي السعودي المعارض لسياسات المملكة وولي العهد محمد بن سلمان، اغتيل في سفارة بلاده في تركيا، في أكتوبر من العام الماضي، ما أثار العديد من التساؤلات حول ضلوع المملكة العربية السعودية في الأمر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «الشورى السعودي» يرفض تقرير «حقوق الإنسان» عن مقتل خاشقجي: لا أساس له ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق