بالصور.. سناجب بنيني تحقق مفاجأة أمام نجوم غانا بالتعادل بهدفين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق المنتخب البيني مفاجأة مدوية بعد تعادله مع المنتخب الغاني بثنائية  للكل فريق خلال اللقاء الذى جمع بينهما مساء اليوم في ختام الجولة الأولي من بطولة كأس الأمم الأفريقية في لقاءات المجموعة السادسة.

وشهد اللقاء حضور الرئيس الغاني نانا أكوف من أجل مؤزارة النجوم السوداء في المباراة الأخيرة من الجولة الأولي .

وسجل "بوتي" هدف التقدم لصالح المنتخب البنيني بعد دقيقتين من بداية المباراة، فيما تعادل أندريه أيو لصالح المنتخب الغاني من تسديدة صاروخية في الدقيقة 10، قبل أن يضيف جوردان أيو لاعب وسط منتخب غانا الهدف الثاني في الدقيقة 42.

ومع بداية الشوط الثاني نشط لاعبو البلاك ستارز ، محاولين تسجيل الهدف الثالث ، الا أن حكم اللقاء أشهر البطاقة الصفراء الثانية والحمراء الأولي في النسخة الحالية من البطولة ضد جون بوي  في الدقيقة 54 من احداث اللقاء ، بعدها بدقائق يسجل ينجح بوتي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 64 من أحداث اللقاء .

لينهي بعدها حكم اللقاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ، ويحصد فيها المنتخب السناجب النقطة الأولي من النجوم السوداء .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور.. سناجب بنيني تحقق مفاجأة أمام نجوم غانا بالتعادل بهدفين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق