زياد العذاري يؤكد على تقييم السياسات المتعلقة بوضع الام و الطفل في البلاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

أشرف زياد العذاري وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي على ندوة انتظمت اليوم الاربعاء 25 جوان 2019 بتونس تم في اطارها تقديم النتائج النهائية للمسح الوطني العنقودي متعدد المؤشرات حول وضع الأم والطفل في تونس المنجز في دورته الرابعة على المستوى الوطني والسادسة على المستوى الدولي.

و قد حضر الندوة عدد من الخبراء في المجال من تونس ومن الأمم المتحدة و ممثلين عن الهايكل المعنية والمجتمع المدني علما ان انعقادها هو بدعم من صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف).

و أوضح الوزير أن النتائج التي وقع التوصل إليها ستكون منطلقا لتقييم السياسات التنموية في المجالات المتعلقة بوضعية الأم والطفل والأسرة.

يذكر أن المسح العنقودي متعدد المؤشرات أنجز للمرة الرابعة في تونس، وهو برنامج أطلقته منظمة اليونيسف منذ عام 1995، ويوفر معطيات إحصائية لوضع الأم والطفل ومؤشرات التمتع بالخدمات الأساسية لمختلف شرائح المجتمع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( زياد العذاري يؤكد على تقييم السياسات المتعلقة بوضع الام و الطفل في البلاد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق