“هندسة القاهرة” تبدأ في دراسة 5 برامج جديدة بسبتمبر المقبل.. تعرف على التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
“هندسة القاهرة” تبدأ في دراسة 5 برامج جديدة بسبتمبر المقبل.. تعرف على التفاصيل من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أعلنت كلية الهندسة بجامعة القاهرة عن أنه سيتم البدء في دراسة 5 برامج دراسية بنظام الساعات المعتمدة، وذلك في شهر سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى 12 برنامج بنظام الفصلين.

ولفتت جامعة القاهرة، أن تلك البرامج لها صلة مباشرة باحتياجات سوق العمل الفعلية الحالية والمستقبلية في مصر والعالم، ويتم التركيز على التخصصات التي تخدم الخطة التنموية بمصر، والبرامج الدراسية تكون كالتالي:

هندسة الطاقة المستدامة. تخصص هندسة التصميم الميكانيكي. تخصص هندسة التصنيع والمواد. تخصص الميكاترونكس. تخصص الهندسة الصناعية والإدارة.

وأشار رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، أنه قد تم تطوير لوائح الكلية لبرامج نظام الفصلين، وبرامج الساعات المعتمدة، لتكون مواكبة للوائح الجامعات الكبرى حول العالم، ولكي تتماشى مع سوق العمل بمصر والعالم.

ولفت أنه تم فتج باب التسجيل المبكر للالتحاق ببرامج الساعات المعتمدة بالكلية للطلاب المستجدين، والمحولين، وأنه يجرى استقبال الطلاب الجدد بعد ظهور نتيجة التنسيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( “هندسة القاهرة” تبدأ في دراسة 5 برامج جديدة بسبتمبر المقبل.. تعرف على التفاصيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق