شاهد بالفيديو تحدي غريب وعجيب ومثير بين الفتيات بموازنة اكواب البيبسي والشاي فوق صدورهن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل موقع اليمن السعيد على  فيديوهات تحدي لسيدات انتشر على السوشيال ميديا مؤخرًا تحدٍّ جديد بين الفتيات خاصة محبي نوع معين من المشروبات تحت مسمى تحدي الكوب أو شاي الفقاعات وذلك من خلال محاولة موازنة الكوب على الصدر.

وتابع اليمن السعيد اتحدي  على السوشيال ميديا وتعتمد الصيحة الجديدة على موازنة السيدات أكواب شاي الفقاعات على صدورهن، إذ انتشرت هذه الصيحة على الإنترنت بعد ظهورها أول مرة في اليابان، بعدما شاركت عارضة يابانية فيديو لها وهي تحتسي الشاي بنفس الطريقة.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، انتشرت الصيحة تحت هاشتاغ “هاندز فري تايبوكا”، لتجتاح الإنترنت صور سيلفي لسيدات يستخدمن صدورهن كحوامل لأكواب الشاي أثناء إنجاز أمور أخرى.

وبالإضافة إلى اليابان، لاقت تحدي الكوب شعبية كبيرة في تايلاند وتايوان والصين أيضًا، ولم تقتصر على السيدات فقط، حيث حاول بعض الرجال اتباعها بطريقة طريفة، حيث نشر العديد منهم صورًا لهم على انستغرام وهم يحاولون اعتماد نفس الطريقة لموازنة أكواب الشاي في تحدٍّ للسيدات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاهد بالفيديو تحدي غريب وعجيب ومثير بين الفتيات بموازنة اكواب البيبسي والشاي فوق صدورهن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليمن السعيد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق