المجلس العسكري يحمل قوى الحرية والتغيير مسؤولية احداث المليونية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

المجلس العسكري يحمل قوى الحرية والتغيير مسؤولية احداث المليونية

من موقع السودان اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

السودان اليوم:

قال الفريق أول ركن جمال عمر، رئيس اللجنة الأمنية عضو المجلس العسكري الانتقالي السوداني: إن المجلس لا يرغب في الاستمرار بالحكم، مضيفا أنه انطلاقا من مسؤولية المجلس سمحنا للمظاهرات اليوم وحميناها ولم نتعرض لها.

وأعرب عمر -في كلمة نقلها التلفزيون السوداني فجر الإثنين- عن أسفه لانحراف المسيرات المحدودة عن أهدافها المعلنة ومحاولة توجيه المتظاهرين للتحرك صوب الميادين، مضيفا أن بعض المتظاهرين قاموا بإطلاق أعيرة نارية في أم درمان، لافتا إلى أن القوات النظامية التزمت ضبط النفس، بالرغم من أن بعض المتظاهرين أصابوا أفراد القوات النظامية بالحجارة.

وحمّل رئيس اللجنة الأمنية قوى الحرية والتغيير المسؤولية كاملة عن الخسائر التي وقعت في المواطنين السودانيين، مضيفا أن قوى الحرية والتغيير أخلت بما التزمت به وحرضت المتظاهرين على التوجه للقيادة العامة والقصر الجمهوري.

وشدد على أن القوات النظامية لن تسمح بالإخلال بالأمن والتعرض للمواطنين وممتلكاتهم، معربا عن أمله أن تصل المفاوضات لاتفاق نهائي خلال الأيام المقبلة.

وأكد رئيس اللجنة الأمنية عضو المجلس العسكري الانتقالي السوداني، أن القوات المسلحة والدعم السريع والشرطة وجهاز الأمن والمخابرات سيظلون العين الساهرة على أمن وتأمين المواطن والوطن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المجلس العسكري يحمل قوى الحرية والتغيير مسؤولية احداث المليونية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : السودان اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق