بن سلمان يلتقي ناجية من قنبلة هيروشيما الذرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بن سلمان يلتقي ناجية من قنبلة هيروشيما الذرية من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

رام الله - دنيا الوطن
التقى ولي العهد السعودي خلال زيارة قام بها إلى متحف هيروشيما، بسيدة نجت من القنبلة الذرية التي أسقطتها الولايات المتحدة على المدينة عام 1945، واستمع إلى شهادتها عن تلك الكارثة.

وحسب صحيفة (عكاظ) السعودية، فبعد أن تجول ولي العهد السعودي في أرجاء المتحف، التقى بالسيدة التي نجت من القنبلة الذرية في آب/ أغسطس 1945، حيث "سردت له مشاهداتها قبل وأثناء وبعد القصف بالقنبلة الذرية".


ورجحت الصحيفة، أن تكون السيدة قد "حدّثت ولي العهد عن الأجواء التي سادت المدينة قبل تعرضها للقصف الذري، والتي تشير المعلومات إلى أنه على الرغم من رصد الرادارات اليابانية للطائرات الثلاث التي نفذت الضربة قبل ساعة من القصف، إلا أن العسكريين اليابانيين لم يتوقعوا حدوث ضربة، واعتقدوا أن الطائرات الأمريكية في رحلة استطلاعية فقط".

وتوقعت الصحيفة، أن تكون السيدة الناجية من المحرقة الذرية في هيروشيما، قد سردت على ولي العهد السعودي تفاصيل "لحظة القصف الرهيبة، التي زلزلت المدينة، وحولت أجواءها إلى كرة من اللهب والرماد المعتم".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بن سلمان يلتقي ناجية من قنبلة هيروشيما الذرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دنيا الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق