سول: تطبيق نظام الفحص التلقائي على المسافرين الأجانب بدون تسجيل مسبق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سول: تطبيق نظام الفحص التلقائي على المسافرين الأجانب بدون تسجيل مسبق من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة العدل الكورية الجنوبية، الاثنين، أنها ستطبق نظام الفحص التلقائي لجواز مسافر أجنبي في نقاط الفحص في عدد من المطارات عند المغادرة، ابتداء من 10 يوليو الجاري.

وذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية أنه بموجب هذا النظام، سيمر المسافر الأجنبي مع جواز السفر فقط من خلال نقطة الفحص بدون إجراءات مطلوبة قائمة عند المغادرة.

وسيتم تطبيق هذا النظام في مطارات إنتشون الدولي، وكيم هيه الدولي، وكيمبو الدولي، وجيجو الدولي، و دايجو الدولي، وميناء بوسان.

وستطبق البلاد نظام الفحص التلقائي للمسافر الأجنبي الذي لا يقل عمره عن 17 عاما ، ويزور البلاد لأغراض سياحية لمدة أقل من 90 يوما، ولكن يجب على المسافر الأجنبي أن يكون قد خضع أولا لفحص بصمات اليد والوجه عند وصوله إلى البلاد.

وبهذا التطبيق، من المتوقع أن ترتفع نسبة استخدام الأجانب لهذا النظام من 3.4% في العام الماضي إلى 40% في هذا العام وفقا لبيان الوزارة.

وذكر مسؤول في الوزارة أن هذه الخطوة تأتي في محاولة لتسهيل إجراءات المغادرة للمسافرين الأجانب ، وتخفيف الازدحام أمام نقاط فحص الجوازات في المطار.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سول: تطبيق نظام الفحص التلقائي على المسافرين الأجانب بدون تسجيل مسبق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق