قيادي في حماس: انتفاضة فلسطينية جديدة على الأبواب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت وكالة "سما" الفلسطينية ما قاله القيادي في حركة حماس الفلسطينية حسام بدران، بخصوص نشوب انتفاضة فلسطينية جديدة.

وخلال تصريحاته للوكالة الفلسطينية، أوضح "بدران" أن ما يحدث في العيساوية مؤخرًا وما سبقها في مناطق أخرى يؤكد أن المواجهة الشاملة مع الاحتلال في الضفة الغربية والقدس مسألة وقت.

وذكر "بدران" أن انتفاضة الأقصى كانت شرارتها يوم أن قام "شارون" بتدنيس باحات الأقصى فيما قام الفلسطينيون بتلقينه درسًا عبر انتفاضة.

وأشار "بدران" إلى أن من بين الأسباب لاندلاع انتفاضة جديدة هو مشاركة ديفيد فريدمان سفير الولايات المتحدة لدى الاحتلال في حفر نفق في القدس، وهو ما وصفه بأنه "سلوك وقح يتجاوز كل الأعراف الدبلوماسية ويضع المتظومة الدولية وقوانينها على المحك".

وأضاف القيادي في حركة حماس:"هذا فعل إجرامي يؤكد الموقف الأميركي المتطابق كليًا مع الاحتلال"، متابعًا:"إن هذه العنجهية والاستخفاف يتحمل مسؤوليتها أيضًا كل الأطراف التي شاركت في مؤتمر البحرين والتي تجاوبت مع الخطة الأميركية لصفقة القرن".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قيادي في حماس: انتفاضة فلسطينية جديدة على الأبواب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق