"موازنة البرلمان": جلسات الحوار المجتمعي تستهدف مناقشة قانون الجمارك الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب ياسر عمر شيبة، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن اللجنة ستبدأ في عقد سلسلة من جلسات الحوار المجتمعي في مطلع أكتوبر المقبل، تزامنًا مع انطلاق دور الانعقاد الاخير "الخامس" من الفصل التشريعي الأول، لمناقشة مشروع قانون الجمارك الجديد، المُحال من قبل الحكومة للبرلمان.

وأوضح "ياسر"، فى تصريح له، أن اللجنة تستعقد سلسلة من جلسات الحوار المجتمعى لاستطلاع آراء العاملين بمجالي الاستيراد والتصدير والمجتمع الجمركي والمجالس التصديرية واتحاد الصناعات المصرية والغرف التجارية بشأن المشروع الجديد وملاحظاتهم عليه.

وأكد وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن اللجنة ستستمع إلى كافة الآراء والملاحظات وستقوم بدراستها بعناية شديدة حرصا منها على إخراج القانون بالشكل الذى يلبى طموحات المستثمرين ويحفظ حقوق الدولة والخزانة العامة ويراعي متطلبات الأمن القومي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "موازنة البرلمان": جلسات الحوار المجتمعي تستهدف مناقشة قانون الجمارك الجديد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق