نشرة مرور بلدنا| انتظام مروري بالشوارع الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الاثنين، إنتظاما مروري، وسط إنتشار أمني كثيف.

ويشهد كوبري 6 أكتوبر كثافة متوسطة مروريا بالاتجاه القادمين من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد، وفي حين تظهر بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق مصر - الإسكندرية الزراعي.

وظهرت كثافات في حركة السيارات أعلى الدائري للمتجهين من مناطق التجمع الخامس وفي طريق البساتين وزهراء المعادي وفي الاتجاه العكسي كما ظهر ت كثافات في الحركة المرورية.

ويشهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان كثافات مرورية متقطعة في حركة السيارات، وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين.

كما ظهرت كثافات عالية بشارع فيصل من الطالبية وصولا إلى مطلع كوبري فيصل وصولا إلى ميدان الجيزة وكذلك الأمر في شارع السودان وصولا إلى شارع جامعة الدول وحتى إمبابة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نشرة مرور بلدنا| انتظام مروري بالشوارع الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق