ملياردير مصري يُهاجم بريطانيا وألمانيا بسبب الرحلات الجوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ملياردير مصري يُهاجم بريطانيا وألمانيا بسبب الرحلات الجوية من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 22 يوليو 2019 .

رام الله - دنيا الوطن
هاجم رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، السلطات البريطانية والألمانية، لقرارها تعليق الرحلات الجوية للقاهرة، وانتقدها بعبارات شديدة اللهجة.

وقال ساويرس، عبر (تويتر): "على فكرة الإرهاب عالمي، واللي عايز ييجي أهلاً وسهلاً واللي خايف من العفريت هيطلعله في لندن وبرلين زهقتونا بجد".

وأضاف ساويرس: "طيب لو عندكم معلومة عن عمل إرهابي ليه متبلغوش أجهزتنا الأمنية، مش دي حرب مشتركة على الإرهاب ولا رعاياكم بس.. مبادئ غريبة وجبانة!".


ووضع ساويرس علم العراق في التغريدة الأولى، ما أثار تساؤلات لدى متابعيه حول السبب، حيث سارع البعض لمطالبته بوضع العلم المصري لاعتقادهم أنه وضعه بالخطأ، فيما رأى آخرون أن لدى ساويرس مآرب معينة بوضعه علم العراق.

وأوضح الملياردير المصري لاحقاً عبر التعليقات أنه استخدم العلم العراقي بالخطأ لتشابه ألوانه بالعلم المصري، مازحاً بالقول: إن نظاراته "مكسورة".

وكانت شركة الخطوط الجوية البريطانية، قد ألغت رحلاتها إلى مطار القاهرة الدولي لمدة أسبوع بسبب ما سمته بـ"أسباب أمنية" ثم تبعتها شركة "لوفتهنزا" الألمانية، والتي أصدرت بيانا أكدت فيه أن تعليق الرحلات لمصر إجراء وقائي، ويتم العمل الآن على مزيد من التقييم له.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ملياردير مصري يُهاجم بريطانيا وألمانيا بسبب الرحلات الجوية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دنيا الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق