تونس: إحباط عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة بسواحل قربص والقبض على 26 مجتازا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إحباط عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة بسواحل قربص والقبض على 26 مجتازا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 22 يوليو 2019 .

 تمكنت دورية تابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بتونس،  السبت، من إحباط عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة، انطلاقا من سواحل رأس الفرطاس بمعتمدية قربص من ولاية نابل، وألقت القبض على 26 شخصا من بينهم فتاتان.

وأفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها الأحد، بأن الموقوفين تتراوح أعمارهم بين 17 و 45 سنة، ويقطنون بولايات تونس والقيروان وسوسة وصفاقس وبنعروس ونابل، مضيفة أنه تم حجز مركب بحري محل سرقة من سواحل الجهة كان بحوزتهم، الى جانب مبلغ مالي قدره 10 آلاف دينار.

وأكدت أنه بمراجعة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ بهم جميعا، ومباشرة قضية عدلية في شأنهم موضوعها "تكوين وفاق يهدف إلى اجتياز الحدود البحرية خلسة باتجاه إيطاليا".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تونس: إحباط عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة بسواحل قربص والقبض على 26 مجتازا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق