فلسطين اليوم: بعد طفلين بالقدس.. الاحتلال يستدعي طفلة في الخليل للتحقيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جي بي سي نيوز :- واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي سياسة استدعاء الأطفال الفلسطينيين للتحقيق في مراكزها الأمنية، في ظاهرة تصاعدت في الفترة الأخيرة بحجة قيام الأطفال برشق دوريات الاحتلال بالحجارة.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن قوات الاحتلال اقتحمت ليل الأربعاء/الخميس مدينة الخليل وسلمت الطفلة ملاك شادي سدر (8 سنوات) بلاغا للتحقيق معها.

وداهمت قوات الاحتلال منزل عائلة الطفلة ملاك الكائن في شارع الشلالة وسط مدينة الخليل، وسلمت والدها بلاغا للتحقيق معها بتهمة مضايقة المستوطنين.

وكان الاحتلال استدعى في وقت سابق الطفل المقدسي محمد عليان (4 سنوات) من بلدة العيسوية في القدس المحتلة، بحجة إلقاء حجارة باتجاه مركبة لقوات الاحتلال خلال اقتحامها البلدة.

واستدعت قوات الاحتلال في وقت سابق أيضا الطفل قيس فراس عبيد (6 سنوات) من العيسوية أيضا بحجة إلقاء عبوة عصير كرتون صغيرة زعم الجنود أنها ألقيت نحوهم,وفق عربي 21 .

إلى ذلك، شنت قوات الاحتلال فجر الخميس حملة اعتقالات واسعة في مدن وقرى الضفة المحتلة، طالت أكثر من 25 مواطنا، تم الإفراج عن معظمهم بعد التحقيق معهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فلسطين اليوم: بعد طفلين بالقدس.. الاحتلال يستدعي طفلة في الخليل للتحقيق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جي بي سي نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق