أخبار الجزائر/ انطلاق تربص "الصفراء" بزرالدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انطلاق تربص "الصفراء" بزرالدة
اتحاد الحراش

* email
* facebook
* twitter
* linkedin
دخل فريق اتحاد الحراش في الأمور الجدية؛ من خلال برمجة أول حصة تدريبية صبيحة أمس خلال التربص المقام في زرالدة؛ استعدادا لخوض منافسة الرابطة المحترفة الثانية التي تنطلق هذا الشهر.
ويعوّل المدرب الأول للصفراء إسماعيل جليد كثيرا على هذا المعسكر التحضيري، لتجهيز عناصره من الجانبين البدني والتكتيكي، ليكونوا في الموعد خلال الجولة الافتتاحية للدوري، والتي يلاقون فيها فريق أولمبي المدية، حيث قام جليد برفع مستوى وحجم التحضيرات منذ اليوم الأول، وهذا بالتدرب بمعدل حصتين في اليوم، الأولى صباحا ومخصّصة للجانب البدني، والثانية في المساء تقام على أرضية الملعب، ويتم التركيز فيها على تدريبات بالكرة.
كما سيخوض رفقاء اللاعب ثلاثة لقاءات ودية خلال تربصهم الجاري بزرالدة، حيث كانت الأولى عشية أمس ضد نادي نجم بن عكنون على ملعب المدرسة العليا للفندفة والإطعام بعين البنيان، والثانية ضد مولودية وهران بعد غد الأربعاء، فيما تقام المباراة الودية الثالثة هذا الجمعة ضد مولودية الجزائر.
وسيعتمد مدرب اتحاد الحراش كثيرا على هذه المواعيد الودية؛ من أجل رسم ملامح التشكيلة الأساسية التي سيدشن بها غمار مسابقة الرابطة المحترفة الثانية في موسمها الجديد. كما أن المنافسة ستكون، بدون شك، كبيرة بين اللاعبين؛ من أجل كسب مكانة أساسية وإقناع المدرب بإمكانياتهم.
وما ميز بداية التربص الحيوية الكبيرة التي سادت بين اللاعبين في أول حصة، وهذا راجع إلى رغبة اللاعبين في كسب ثقة الطاقم الفني والاستعداد جيدا من أجل الدخول بقوة في البطولة، التي يريد الاتحاد الحراشي اللعب فيها على ورقة الصعود لحظيرة الكبار.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار الجزائر/ انطلاق تربص "الصفراء" بزرالدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جزايرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق