أخبار الجزائر/ محاكمة سعيد بوتفليقة، توفيق و طرطاق في الأسابيع القادمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
محاكمة سعيد بوتفليقة، توفيق و طرطاق في الأسابيع القادمة
المحكمة العسكرية بالبليدة

* email
* facebook
* twitter
* linkedin
ستبدأ محاكمة كل من سعيد بوتفليقة، شقيق الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة، واللواء المتقاعد ورئيس المخابرات السابق محمد مدين، المدعو "توفيق" وبشير طرطاق، المكلّف بالتنسيق بين المصالح الأمنية سابقا، و الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون، خلال الأسابيع القادمة.
وحسب ما أفادت به القناة الثالثة للإذاعة الوطنية، فإن قاضي التحقيق لدى المحكمة العسكرية بالبليدة، أغلق تحقيقه بشأن المدّعى عليهم، مضيفا أن القضية التي تورطوا فيها قد بدأت في بداية شهر ماي الماضي، عندما اعتقلوا بتهمة "المساس بسلطة الجيش والتآمر ضد سلطة الدولة".
وكان الوكيل العسكري للجمهورية لدى المحكمة العسكرية بالبليدة، قد كلف قاضي تحقيق عسكري بمباشرة إجراء التحقيق وبعد توجيه الاتهام أصدر هذا الأخير أوامر بالإيداع في الحبس المؤقت للمتهمين الثلاثة.
وكان نائب وزير الدفاع الوطني، الفريق أحمد قايد صالح، قد اتهم علانية رئيس المخابرات الأسبق الجنرال توفيق، بالتآمر ضد الجيش والحراك الشعبي، حيث وجه منتصف شهر أفريل الماضي، "تحذيرا أخيرا" له بتهمة "عرقلة حلول الخروج من الأزمة".

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار الجزائر/ محاكمة سعيد بوتفليقة، توفيق و طرطاق في الأسابيع القادمة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جزايرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق