“الآن” نتيجة القبول للجامعات السودانية 2019 نتائج التقديم في كل الولايات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
“الآن” نتيجة القبول للجامعات السودانية 2019 نتائج التقديم في كل الولايات من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

نتيجة القبول للجامعات السودانية 2019 يترقبها الجميع بفارغ الصبر والقلق، حيث أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي أن الكمبيوتر انتهى من معالجة رغبات الطلاب والطالبات وسيتم الإفصاح عن النتائج صباح اليوم الأحد خلال مؤتمر صحفي ويتم نقله على مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة.

نتيجة القبول للجامعات السودانية 2019

فيما أضاف الوزير لوكالة الأنباء التعليمية، أنه تم مراعاة التوزيع الجغرافي بالنسبة لـ نتيجة قبول الجامعات السودانية، وذلك في الولايات التالية: ولاية الخرطوم – ولاية الجزيرة – ولاية البحر الأحمر – ولاية كسلا – ولاية القضارف – ولاية سنار، وحتى صباح اليوم الأحد لم يتم الإعلان عن أي مستجدات أخرى عن نتيجة القبول بالجامعات السودان 2019 – 2020 الشواغر.

وقد أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن نتائج قبول الجامعات السودانية 2019 سيتم إعلانها عقب معالجة وفرز الرغبات المُدخلة، وتلك العملية لن تستغرق الكثير من الوقت، إنما سوف يتم إعلانها في أول أيام شهر آب المقبل، وتحديداً خلال يومين من الآن.

نتابع معكم نتيجة القبول للجامعات السودانية 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودان، يبحث عنها كافة الطلاب والطالبات الحاصلين على الشهادة الثانوية، والذين قاموا بتسجيل البيانات ورغبات الالتحاق الخاصة بهم في فترة التسجيل الإلكتروني في الجامعات، والتي امتدت من 15 يوليو 2019 وحتى الخميس الموافق 25 يوليو، لتستمر بذلك عشرة أيام كاملة.

daleel.admission.sd

وتمثل تلك الولايات أعلى معدلات البحث خلال الفترة الأخيرة، ولاية النيل الأبيض – ولاية النيل الأزرق – الولاية الشمالية – ولاية نهر النيل – ولاية شمال كردفان – ولاية غرب كردفان – ولاية جنوب كردفان – ولاية شمال دارفور – ولاية غرب دارفور – ولاية جنوب دارفور – ولاية شرق دارفور – ولاية وسط دارفور.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( “الآن” نتيجة القبول للجامعات السودانية 2019 نتائج التقديم في كل الولايات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق