الحكومة اليمنية: نتواصل مع التحالف العربي لمنع طرد المواطنين من عدن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الحكومة اليمنية: نتواصل مع التحالف العربي لمنع طرد المواطنين من عدن من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال رئيس الحكومة اليمنية، معين عبدالمالك، اليوم، الأحد إن حكومته تجري اتصالات مكثفة مع قيادات التحالف العربي لإيقاف الاعتداءات، التي تهدف إلى طرد المدنيين من مدينة عدن جنوب اليمن

وقال عبدالملك، في تغريدات على صفحته الرسمية في تويتر:«ما يحصل في عدن من انتهاكات تطال بالأذى والإهانة مواطنين يمنيين بدوافع مناطقية، لا يمكن التغاضي عن تبعاتها الخطيرة في شق النسيج الاجتماعي، وإضعاف جبهة الشرعية والتحالف، في مواجهة ميليشيا التمرد الحوثي، والمشروع الإيراني في المنطقة».

وأعرب رئيس الحكومة عن التزام الحكومة والتحالف العربي، بقيادة السعودية، بالدفاع عن كل اليمنيين، وأن محاولة الحوثيين استغلال ما يحدث في عدن سيفشل، وأن ذلك لن يغير من حقيقة مسؤوليتهم عن تدمير مؤسسات الدولة، وتمزيق النسيج الاجتماعي، واقترافهم أسوأ أنواع الممارسات العنصرية والإجرامية حيال الشعب اليمني في كل مكان من أرض الوطن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الحكومة اليمنية: نتواصل مع التحالف العربي لمنع طرد المواطنين من عدن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق