مانشستر يونايتد ضيفًا على وولفرهامبتون في لقاء "رد الاعتبار" بالدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق وولفرهامبتون، في مباراة مثيرة بين الفريقين، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين، بملعب "مولينيو"، في ختام منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم أمام وولفرهامبتون، بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الكبير الذي حثثه الفريق على تشيلسي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب "أولد ترافورد".

ويسعي الشياطين الحمر، بقيادة مديره الفني أولي سولشاير، للفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل الدخول في المنافسة والصراع على لقب الدوري الإنجليزي مكبرًا.

ويرغب مانشستر يونايتد في الفوز على وولفرهامبتون، من أجل الثأر ورد الاعتبار، بعدما حقق فريق وولفرهامبتون الفوز على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، في أخر مباراتين جمعت بينهما بمسابقتي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وكأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يلتقي فريق مانشستر يونايتد، مع نظيره فريق تورينو الإيطالي، يوم الخميس المقبل، في تصفيات الدوري الأوروبي لكرة القدم "اليوروباليج".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مانشستر يونايتد ضيفًا على وولفرهامبتون في لقاء "رد الاعتبار" بالدوري الإنجليزي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق