ابدأ "مشروعك الخاص"ورشة عمل بـ"مهندسين الإسكندرية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ابدأ "مشروعك الخاص"ورشة عمل بـ"مهندسين الإسكندرية"

كتب - أسامة مرسى

عَقدت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتورمحمد هشام سعودى، من خلال لجنة الصناعة والطاقة والمشروعات الصغيرة برئاسة المهندس كريم عزت، اليوم الجمعة، ورشة عمل تحت عنوان"كيف تبدأ مشروعك الخاص"وذلك داخل قاعة المؤتمرات بمقر النقابة بالشاطبى.
ومن جانبه أوضح المهندس كريم عزت، أن ورشة العمل التى حاضر فيها الدكتور أيمن النحاس، تناولت العديد من النقاط الهامة منها" أفكار المشروعات ومن أين البداية، هل المشروع یحل مشكلة أو یوفر شئ السوق یحتاجة، هل الفكرة لدیها القدرة على النجاح"، بالإضافة إلى التعرف على الخطوات اللازم اتباعها للبداية فى الاتجاه الصحیح لتنفیذ المشروع.
فيما نوه رئيس اللجنة، إلى أن ورشة العمل جاءت فى إطار تفعيل نادى ريادة الأعمال""Businessclub  والذى يستمر لمدة ثلاثة أشهر لصالح المهندسين الراغبين فى إقامة مشروع سواء لمن لا يوجد لديه فكرة أو صاحب فكرة أو بالفعل صاحب مشروع قائم وذلك ضمن فعاليات الأنشطة المقامة  من خلال بروتوكول التعاون بين النقابة وإحدى شركات الإبتكار وریادة الأعمال.
جديرا بالذكر،ً اهتمام اللجنة بالمهندسين حديثى التخرج وإقامة العديد من الفاعليات الخاصة بتأهيلهم ومواكبتهم لسوق العمل من خلال التدريب داخل كبرى الشركات بالإسكندرية.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ابدأ "مشروعك الخاص"ورشة عمل بـ"مهندسين الإسكندرية" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

أخبار ذات صلة

0 تعليق