انطلاق ندوة صاحبة كتاب "روح حلوة" بختام معرض الصاوي للكتاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلقت مساء اليوم السبت، ندوة الكاتبة إسراء أحمد، صاحبة كتاب روح حلوة، المكرمة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، على هامش النسخة السابعة من مؤتمر الشباب الذي عقد في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في ختام فعاليات معرض الصاوي للكتاب.

يسرد كتاب "روح حلوة"، مواقف حقيقية وتجارب شخصية سواء لها أو لغيرها، حاولت إسراء خلالها تسليط الضوء على الشخصيات التي تعاني من مرض ما إلا أنهم لديهم القدرة على الإبداع والتفوق.

"مواقف ونصائح بعيدًا عن الإبداع"، بهذه العبارة لخصت "أم روح حلوة" تفاصيل كتابها من خلال توثيقها مواقف وحكايات بطريقتها الخاصة بعيدًا عن الإبداع الفني، وأكدت: "أنا مش ببدع أنا بقدم نصيحة، مش عمل إبداعي، ممكن ندخل فيه في مسابقة إبداع وكتابة، أنا مش أديبة ولا كاتبة".

وأطلقت ساقية عبدالمنعم الصاوى فعاليات معرضها للكتاب فى دورته الثامنة ابتداءً من الأحد 18 من أغسطس وحتى يوم السبت 24 من الشهر نفسه، بقاعة النهر.

وتضم هذه الدورة مشاركة عدد كبير من دور النشر المصرية الخاصة، إضافة إلى تقديم العديد من الأنشطة الثقافية والفنية والاستعراضية، وأيضا لقاءات مفتوحة مع الكتاب.

ويذكر، أن معرض الساقية للكتاب بمثابة تجسيد لشغف حب الكتاب ومصدر إلهام لإقامة مثل هذه المعارض التى تعمل على تأكيد أهمية الكتاب وأثره فى نشر الوعى فى المجتمع فى ظل التطور التقنى وتنوع مصادر المعرفة ، كما انه يوفر منصة فكرية للتبادل المعرفى والفكرى والثقافى بين رواد المعرض حيث الندوات الأدبية والثقافية التى لا تنضب أبدًا خلال أيام المعرض.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انطلاق ندوة صاحبة كتاب "روح حلوة" بختام معرض الصاوي للكتاب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق