بعد حديث ريهام سعيد عن البدينات.. نصائح غذائية لتجنب زيادة الوزن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعاني الكثير من مشكلة الوزن الزائد، ويسعى كثيرون للتخلص منها، والبدء في عمل حمية غذائية، لكن أغلبهن يشعرن بالملل من تناول الوجبات الخاصة بالريجيم، ولكي تتجنبي زيادة الوزن عليك اتباع عدة نصائح غذائية الآتية.

1- تناول الطعام بشكل سريع يعني سوء شديد في الهضم، كما أن الهرمونات المسؤولة عن الشهية ترسل إشارات إلى المعدة بأنها بحاجة إلى مزيد من الطعام بتلك السريعة في المضغ.

.نتيجة بحث الصور عن تناول الطعام بشكل سريع

3- تناول المكملات الغذائية بشكل كبير وهي تعمل على عدم تنظيم الشعور بالجوع أو العطش عن طريق المعدة والأمعاء، خاصة أن تلك المكملات تشعرك بالشبع في الوقت الذي يجب عليك فيه تناول الطعام.

4- الابتعاد عن تناول الدهون الصحية الموجودة في المكسرات، وهي عبارة عن الدهون الصحية الاحادية المشبعة، والتي تتحكم بشكل كبير في زيادة وزن الجسم.

5- عدم تناول الاطعمة المقلية والابتعاد عن الطعام الصحي الممثل في صدور الدجاج المعتدلة في السعرات الحرارية.

نتيجة بحث الصور عن الاطعمة المقلية

6- تجنب تناول أجنحة الدجاج المليئة بالدهون الغير صحية، والتي تملئ أجسادنا بالمزيد من السعرات الحرارية، ويفضل استبدالها بالاطعمة الصحية والخضروات.

7- الابتعاد عن تناول الملح والذي يملئ البطن بالكثير من المياه والعناصر الضارة ما يؤدي لظهور الكرش عند الرجال.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد حديث ريهام سعيد عن البدينات.. نصائح غذائية لتجنب زيادة الوزن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق