"مستقبل وطن" توزع المياة الباردة على العمال لتخفيف وطأة الحر بمدينة نصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص أعضاء أمانة شرق مدينة نصر بحزب مستقبل وطن، برعاية الدكتور عاطف الشريف، على توزيع زجاجات مياة معدنية على العمال، لتخفيف من حدة حرارة الشمس وارتفاع درجات الحرارة اليوم الأحد، أثناء رفع القمامة والمخلفات بمنطقة الزهراء بمدينة نصر.

وقد نظمت أمانة شرق مدينة نصر بحزب مستقبل وطن، برعاية الدكتور عاطف الشريف، مساعد أمين الأمانة، صباح اليوم الأحد، حملة نظافة مكبرة داخل منطقة زهراء مدينه نصر، بالتعاون مع صندوق إسكان القوات المسلحه، ويأتي ذلك لكثرة شكاوي الأهالي من تراكم القمامة بالشوارع، بأستخدام كل الأجهزة والمعدات، ورفع القمامة والمخلفات وسيارات غسيل ورش الشوارع.

وجاءت الحملات، في إطار توجيهات المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، بضرورة الارتقاء بمنظومة النظافة، وصيانة، وتمهيد الطرق، والحفاظ على نظافة البيئة والصحة العامة، فضلًا عن خدمة المواطن البسيط وتخفيف العبء عن كاهله، وإعادة الانضباط للشارع المصري.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "مستقبل وطن" توزع المياة الباردة على العمال لتخفيف وطأة الحر بمدينة نصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق