أخبار الجزائر/ 5 فنانين في تظاهرة “أيام معسكر شو” للمونولوج بمعسكر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5 فنانين في تظاهرة “أيام معسكر شو” للمونولوج بمعسكر

تستمر إلى غاية يوم الخميس المقبل
انطلقت أمس بمدينة معسكر تظاهرة “أيام معسكر شو” للمونولوج بمشاركة 5 فنانين من غرب البلاد، حسبما علم لدى مدير الثقافة بالنيابة بن طاطة العوني.
وحسب نفس المسؤول فإن التظاهرة التي تنظم بالتعاون بين مديرية الثقافة وجمعية تنظيم النشاطات والتظاهرات الثقافية والفنية لولاية معسكر بالمسرح الجهوي إلى غاية يوم الخميس المقبل، سيشارك فيها 5 فنانين مختصين في العروض الفنية الفردية من ولايات معسكر وسيدي بلعباس ووهران.
ويشارك في التظاهرة التي تنظم لأول مرة بمدينة معسكر، الفنان عبد العزيز عبد المجيب من جمعية الفن الرابع لمعسكر، بعرض مسرحي تحت عنوان “الكلب المداح” والفنان حميد ولد الحلو من مدينة وهران، بالعرض الفكاهي “حميد شو” بينما يشارك الفنان بوجلال شو من ولاية سيدي بلعباس بعرض تحت عنوان “ستاند اب”.
وينتظر أن يشارك الفنان زاك براون من ولاية وهران بالعرض المسرحي “بفضلهم” وكذا الفنان المحترف بالمسرح الجهوي بمعسكر سيد أحمد بومدين بعرض فكاهي بعنوان “سيد أحمد شو”.
كما تشارك جمعية الآداب والفنون لمدينة معسكر بعرض كوليغرافي خلال حفل افتتاح التظاهرة التي ستمثل فرصة للترفيه والاستمتاع بالنسبة للأطفال قبل الالتحاق من جديد بمدارسهم بداية شهر سبتمبر المقبل.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار الجزائر/ 5 فنانين في تظاهرة “أيام معسكر شو” للمونولوج بمعسكر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جزايرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق