رئيس وزراء السودان يطلع على موقف السيولة والنقد الأجنبي بالبنك المركزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أطلع رئيس الوزراء السوداني الدكتور عبد الله حمدوك على موقف السيولة والنقد الأجنبي فى البنك المركزى وذلك خلال اجتماع حكومي موسع شارك فيه محافظ بنك السودان حسين يحيى جنقول.

وقال المكتب الإعلامي لمجلس السيادة السوداني، في بيان اليوم، إن محافظ بنك السودان قدم، خلال الاجتماع، بيانا حول موقف السيولة المتاحة والنقد الأجنبي.

ونقل البيان عن اللواء ابراهيم جابر عضو مجلس السيادة قوله، خلال الاجتماع، إن الإمكانيات المتوفرة للسودان، إذا استغلت بالصورة الصحيحة سيتمكن السودان من تحقيق نهوض اقتصادي سريع.

واستعرض جابر الخطوات التي تمت في الموسم الزراعي وموقف الوقود والدقيق والدواء، في السودان، والجهود التى بذلت في توفير تلك السلع خلال الفترة السابقة، حيث تم تأمين احتياجات المواطن الأساسية من خلال تعاون جميع الجهات.

وشارك في الاجتماع حمدوك وجابر ووكلاء الوزارات ومحافظ بنك السودان.

من جانبه، قال وكيل وزارة الزراعة المكلف بأعمال الوزارة المهندس بابكر عثمان، إنه قدم ملخصا خلال الاجتماع شرح فيه الترتيبات التي تمت لتوفير متطلبات الموسم الزراعي بتعاون جميع الجهات ذات الاختصاص.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس وزراء السودان يطلع على موقف السيولة والنقد الأجنبي بالبنك المركزي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق