بث مباشر.. باريس سان جيرمان وتولوز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل فريق تولوز ضيفًا على منافسه باريس سان جيرمان في المباراة التي ستجمع الفريقين في لقاء الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم «ليج 1».

ويدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة أمام تولوز، بحثًا عن حصد نقاط المباراة، بعدما احتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 3 نقاط من جولتين بعد الفوز في لقائه أمام نيم بثلاثة أهداف دون رد، ثم سقوطه في فخ الخسارة أمام رين بهدفين مقابل هدف.

أما تولوز فيدخل المباراة بمعنويات أعلى من باريس سان جيرمان، بعدما حصد 4 نقاط يحتل بها المركز السابع في جدول الترتيب، حيث فاز على ديجون بهدف دون رد في الجولة الثانية، وتعادل مع فريق بريست بهدف لكل منهما في الجولة الأولى.

أما التاريخ فيحكم لصالح البي إس جي حيث خسر مرة واحدة فقط في 19 مباراة لعبها أمام تولوز في الليج 1، حيث فاز في 16 وتعادل في 2، وكانت الخسارة بهدفين في سبتمبر 2016.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بث مباشر.. باريس سان جيرمان وتولوز ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق