سميح ساويرس يكشف كواليس تجهيز مهرجان الجونة السينمائي العام المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المهندس سميح ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية، ومؤسس مدينة الجونة، كواليس التجهيز لفعاليات مهرجان الجونة السينمائي في الدورة القادمة.

وقال ساويرس، خلال مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، "أي مهرجان بنتعلم منه عشان السنة اللي بعديها، عشان نجود ونصلح أي أخطاء، وفي نفس الوقت، المهرجان يكتسب مصداقية كل عام عما قبله"، مضيفا، "أول سنة عملت المهرجان، ناس كتير كانت بتشكك في نجاحه، وتاني سنة كان أسهل بكثير، ثالث سنة كان أسهل وأسهل".

وتابع رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية، "فيه تقبل وإقبال أكثر من كل سنة من النجوم العالميين، والعام المقبل المركز الدولي الجديد، الذي يتم إنشائه في مدينة الجونة حاليا، سيشهد استقبال مهرجان الجونة"، مشيرا إلى أنه سيشهد أيضا مهرجان مستقبل على مستوى عالمي، للموسيقى الشرقية والكلاسيكية في العام المقبل.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سميح ساويرس يكشف كواليس تجهيز مهرجان الجونة السينمائي العام المقبل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق