"التموين" تستعد للإعلان عن المرحلة الخامسة للمستبعدين من الدعم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد وزارة التموين للإعلان، الشهر المقبل،عن المرحلة الخامسة بمحددات جديدة لاستبعاد فئات جديدة غير مستحقة للدعم من المنظومة التموينية.

وأكدت وزارة التموين أنها لن تمس محدودي الدخل والأسر والفئات الأولى بالرعاية.

ومن المقرر وقف الأفراد غير المستحقين للدعم وفقا لمحددات المرحلة الرابعة غدا الأحد، واستمرار صرف المقررات التموينية لمن يثبت أحقيته في الدعم بعد انتهاء الوزارة من فحص التظلمات.

وأكدت وزارة التموين أنه سيتم اعتماد منظومة جديدة للتظلمات تهدف إلى معرفة مدى استحقاق صاحب التظلم للدعم من عدمه لتكون بديلا عن موقع دعم مصر.

وتتطلب المنظومة الجديدة إدخال المواطن معلومات دقيقة عن صاحب التظلم بشأن الدخل والإنفاق، وما يمتلكه، ومكان الإقامة، والعمل، وكافة البيانات عن جميع أفراد الأسرة المدرجين ببطاقة التموين، وذلك من خلال بوابة إلكترونية جديدة، سيتم إطلاقها لاستقبال تظلمات المواطنين التي شملتهم محددات الاستبعاد في مراحلها الأربعة، اعتبارا من الشهر المقبل.

وأكدت أن كافة البيانات التي يدونها المواطن داخل التظلم بالمنظومة الجديدة تمثل بيانات رسمية لا يجوز التلاعب بها، وأي معلومات خاطئة يدونها المواطن تعتبر تزويرا يعاقب عليه القانون.

وأوضحت أن التظلم لن يكون قاصرا على مجرد نفي سبب الاستبعاد فقط كما هو متبع حاليا، عن طريق تقديم المواطن تظلم عبر موقع دعم مصر ويكتب في خانة التظلم سبب التظلم وإثبات عكس ما جاء به بمحدد الاستبعاد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "التموين" تستعد للإعلان عن المرحلة الخامسة للمستبعدين من الدعم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق