الرئيس التونسي المؤقت يشيد بجهود قوات الأمن في إحباط المخططات الإرهابية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الرئيس التونسي المؤقت محمد الناصر بجهود قوات الأمن في إحباط المخططات الإرهابية، داعيا إياهم إلى مواصلة العمل بنفس العزيمة والشجاعة وبروح وطنية عالية للتصدي بنجاح وبكل استبسال لكل محاولات المس بأمن تونس واستقرارها.

وذكرت الرئاسة التونسية - في بيان اليوم الاثنين - أن الناصر دعا قوات الأمن إلى العمل على إحباط كل مخططات الإرهاب حتى تواصل تونس طريقها على درب الديمقراطية والحرية وإنجاز الإستحقاقات القادمة في كنف الأمن والطمأنينة.

وفي اتصال مع وزير الداخلية هشام الفراتي، قدم الناصر تعازيه إلى زملاء وعائلة نجيب الله الشارني الذي لقى حتفه اليوم دفاعا عن الوطن خلال العملية الاستباقية التي أسفرت عن القضاء على مجموعة إرهابية بمنطقة حيدرة من ولاية القصرين.

وكانت وحدات الحرس الوطني قد قامت بنصب كمين لعناصر إرهابية في منطقة حيدرة، ما أسفر عن تبادل لإطلاق النار مع هذه العناصر أدى إلى مقتل الشارني إلى جانب 3 عناصر إرهابية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الرئيس التونسي المؤقت يشيد بجهود قوات الأمن في إحباط المخططات الإرهابية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق