استشاري طاقة يكشف سر استخدام السحرة لـ"الأطر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن جراند ماستر أحمد شعبان، استشاري الطاقة الحيوية والعلاج بالريكي والحاسة السادسة، أن جسم الإنسان يظل مرتبطا طاقيًا حتى بعد فصل جزء منه.

واستعان شعبان بصورة لورقة نبات، وتم فصل جزء من هذه الورقة، ثم قام بعمل كشف طاقي لها، واكتشف أنه حتى بعد فصل هذا الجزء منها مازال هذا الجزء متصلا فعليا بباقي الورقة طاقيًا.

وأوضح، أن هذه الحالة تكشف سبب بعض الحالات التى يواجهها الطب والتي ليس لها تفسير للطب الحديث، فمثلاً عندما يقول الشخص إنه يشعر بحكة أو ألم فى المكان المبتور من جسمه مثل الرجل أو الذراع أو حتى ولو أطراف بسيطة مثل إصبع أو ما شابه، وذلك يحدث لأن الجزء المبتور طاقياً متصل بالجسد وبعد عدة أيام أو أسابيع يتم تلاشي هذا الاتصال، ويصبح فعلاً هذا الجزء مبتور طاقياً وغير موجود مع باقي الجسد الطاقي.

وأشار، إلى أن هذا المنطلق يتم تحليل عملية أخرى وهي استخدام السحرة لشيء خاص جداً من الإنسان المسحور عندما يستخدمون جزءا متصلاً بالشخص "الأثر" أو "الأطر".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( استشاري طاقة يكشف سر استخدام السحرة لـ"الأطر" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق