اتحاد الكاراتيه: نستعد للمشاركة بالدوري العالمي باليابان بعد التألق إفريقيًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أكد حسام عجور نائب رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه أن المنتخب الوطني للكبار يواصل استعداداته على قدم وساق للمشاركة في الدوري العالمي ، والذي تستضيفه اليابان خلال الفترة من 5 إلى 8 سبتمبر الجاري ، والمؤهل لدورة الألعاب الأولمبية 2020 بطوكيو.

وأوضح عجور ، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم الإثنين ، أن المنتخب الوطني بجانب مشاركته في بطولة الدوري العالمي ، سيدخل في معسكر دولي مشترك مع اليابان "البلد المستضيف "، يبدأ بعد انتهاء الدوري العالمي مباشرة ويستمر حتى 13 الشهر ذاته ، في إطار رفع المستوى البدني والفني للاعبين قبل المشاركة بالأولمبياد.

وأشاد بالأداء المميز الذي ظهر به أبطال المنتخب الوطني للكاراتيه بدورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت مؤخرا بالمغرب ، وأسفر عن تتويج مصر بـ 15 ميدالية متنوعة منها 3 ذهبيات و8 فضيات ، و4 برونزيات.

وكانت دورة الألعاب الأفريقية قد شهدت تصدر مصر لترتيب الدول التي شاركت في المنافسات ، برصيد 273 ميدالية متنوعة مقسمة الى 102 ذهبية ، و 98 فضية ، و73 برونزية. 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اتحاد الكاراتيه: نستعد للمشاركة بالدوري العالمي باليابان بعد التألق إفريقيًا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق