لانش باج وإليسا وأميرة التلج ..أشهر أنواع شنط المدارس بـ"المنوفية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لانش باج وإليسا وأميرة التلج ..أشهر أنواع شنط المدارس بـ"المنوفية"

مع انطلاق العام الدراسي الجديد ٢٠١٩/٢٠٢٠، استعدت الأسر المصرية لشراء المستلزمات الدراسية من شنط وزي مدرسي والأدوات المكتبية كالكراسات والأقلام، وشهدت المكتبات وأماكن بيع المستلزمات زحامًا كبيرًا لشراء كل ما يلزم الطلاب

 

ومن أشهر أنواع شنط المدارس هذا العام بالمنوفية، شنط إسبايدر مان وهي شنط صنعت خصيصًا للأولاد، حيث رسومات ومجسمات الشخصية الكرتونية "إسبايدر مان"، وللبنات برزت شنط إليسا وأميرة التلج وسندريلا، لجذب البنات لشرائها، وتراوحت أسعارها من ٢٠٠ حتى ٣٥٠ جنيهًا، أيضًا هناك طقم لانش باج بالإضافة لمقلمة، وهو عبارة عن شنطة مدرسية مرفق معها مقلقة للأدوات المكتبية من نفس لون ورسومات الشنطة.

وبالرغم من ارتفاع أسعار الشنط هذا العام، إلا أن الإقبال عليها كبير، وخاصة للأطفال في المراحل التعليمية الأولي من الكي جي وحتى الصف الرابع الابتدائي، لتسجل فرحة أولياء الأمور الأولي بدخول أطفالهم المدارس وبدأ مشوار التعليم وبناء المستقبل.

وقالت مني فوزي، ربة منزل: إنها قامت بشراء شنطة إسبايدرمان لطفلها الذي سيلتحق بأولي مراحله التعليمية هذا العام، مضيفة أنه بالرغم من ارتفاع سعرها والذي بلغ ٣٤٠ جنيهًا، إلا أنها صممت أن تحضرها لطفلها الذي اختارها بنفسه.

وتشير إيمان فهيم إلي ارتفاع أسعار الشنط والمستلزمات الدراسية هذا العام، والذي أثر بشكل سلبي على أولياء الأمور وخاصة من لديهم طفلان وثلاثة.

ويضيف عادل مبروك، صاحب محل شنط مدرسية، أن هناك إقبالًا كثيفًا على شنط إليسا وسندريلا للبنات، أيضًا الطلب متزايد على طقم اللانش باج والمقلمة نظرًا لكونها خفيفة الحمل على التلاميذ وغير مرهقة لحملها.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لانش باج وإليسا وأميرة التلج ..أشهر أنواع شنط المدارس بـ"المنوفية" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق