ديسابر: سعيد بالتأهل لنهائي كأس مصر.. وفرص بيراميدز والزمالك في التتويج متساوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز، عن سعادته بتأهل فريقه لمواجهة الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على بتروجيت بهدفين، في اللقاء الذي انتهي منذ قليل بالدور نصف النهائي بالبطولة.

وقال ديسابر في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء، أن الإرهاق ظهر على لاعبي الفريق خاصة في الشوط الثاني لأنه من الصعب أن يخوض الفريق مباراة كل يومين، لافتا إلى أنه أراد تسجيل المزيد من الأهداف في مباراة اليوم، ولكن إرهاق اللاعبين حال دون ذلك، لافتا إلى أن فريق بتروجيت فريق جيد وقدم مباراة كبيرة خاصة في الشوط الثاني، ولكن بيراميدز استحق الفوز.

وأوضح أن الفريق سيستغرق بعض الوقت للتعرف على فكره والأداء بطريقته داخل الملعب، ولكن لن يكون طويلا لأنه يعرف لاعبي الفريق جيدا، والأداء في تطور مستمر.

ولفت إلى أنه سعيد بمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، وأنه سيستعد تكتيكيا وبدنيا لاستغلال الفرصة وتحقيق البطولة، مشيرا إلى أن الفرص متساوية بين الفريقين في حصد اللقب، ولدي رغبة كبيرة في تحقيق بطولة مع فريقي.

واختتم تصريحاته: "الأجواء في مصر رائعة والناس هنا رائعون ويحبون كرة القدم أحب مصر وأحب العمل في هذه الأجواء، وسأعمل على تقديم كل ما لدي مع الفريق خلال الفترة المقبلة وهدفنا تحقيق البطولات".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ديسابر: سعيد بالتأهل لنهائي كأس مصر.. وفرص بيراميدز والزمالك في التتويج متساوية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق