"دخلت للولادة وخرجت بفشل كلوي".. مأساة جديدة في المحلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

9 أشهر ضمن عام كاملة انتظرته أميرة المتزوجة حديثًا، لتحتضن بين أيديها طفلها الذي تمنته من العالم طوال سنين عمرها، ولأن الأمل في الأمومة يولد من الطفولة فكان لها أملها بالحمل حتى الولادة التي لم تكن بالسهولة التي اعتادها الجميع، طفل يخرج إلى العالم ومرض يدخل إلى جسد الفتاة التي تعيش في المحلة الكبرى.

يقول والد أميرة إنها كانت سليمة معافية، بينما ذهبت إلى أحد الأطباء في المدينة في عيادته الخارجية، وبينما انتهت من الولادة بيومين حتى اكتشفوا إصابتها بفشل كلوي حاد، الأمر الذي دفعهم إلى تحويلها بشكل عاجل على مستشفى المحلة العام، والذين بدورهم تواطئوا مع الطبيب خاصة وأن نائب مدير المستشفى أخ للطبيب، ما جعله يتواطأ معه.

وأكمل والد أميرة لـ"بلدنا اليوم" أنهم قرروا التقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد الطبيب ومستشفى المحلة العام، وذلك لتسببهم في إصابة ابنته بفشل كلوي حاد، في الوقت الذي دخلت فيه العيادة سليمة معافية، بالإضافة إلى ضغط المستشفى للتوقيع على تنازل مقابل إخراج البنت من المستشفى، وهو الأمر الذي تم رفضه كليا.

وأشار والد أميرة، إلى أن بنته متواجدة في مستشفى المنصورة في هذه الأثناء وتقوم بالكشف كليا، للتأكد بشكل كامل أن الطبيب هو المتسبب في المرض الصعب، ومن ثم رفع بلاغ عاجل لشكوى الطبيب والمستشفى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "دخلت للولادة وخرجت بفشل كلوي".. مأساة جديدة في المحلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق