"حسني": انتظروا حفل محمد رمضان باستاد القاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى المنتج رمضان حسني، سعادته بنجاح حفل الفنان محمد رمضان الأخير في الساحل الشمالي، موضحًا أنه كان من إنتاج شركته، حيث كانت الشركة في البداية تعمل في إنتاج الألبومات الغنائية لشباب المطربين.

وأضاف "حسني" في تصريحات صحفية، الإثنين، أن فكرة إنشاء شركته جاءت لرغبته في مساعدة أصدقائه من شباب المطربين، حتى لا يتعرضوا لضغوط المنتجين واحتكارهم وبدأت بالفعل إنتاج أغان لمحمد رشاد وأحمد بتشان ومحمد عباس، وغيرهم، حتى تعرف على محمد رمضان من خلال المنتج ياسر سليم، الذي عرض عليه أن ينتج الحفل، فلم يتردد لحظة في الموافقة لإيمانه بموهبة "رمضان" وثقته أنه كان ينتظر فرصة لتحقيق حلمه.

وعن الانتقادات التي وجهت للحفل، قال "حسني": "أرى أن الحفل حقق نجاحًا كبيرًا فهو الأكبر والأهم في الفترة الأخيرة والانتقادات التي تعرض لها رمضان والحفل زائدة عن الحد ومبالغ فيها، وأظن أن من انتقدوا الحفل لم يشاهدوا فرحة الجمهور وحرصهم على الحضور، فقد احتشد في هذا اليوم جمهور من كل الفئات والطبقات وفي النهاية رمضان ممثل يؤدي شو على المسرح ليمتع الجمهور وكل من يحضر حفلاته يأتي ليشاهد رمضان الممثل وليس ليطرب بما يقدم فهو ممثل وليس مطربا".

وعن التجهيز للحفل، قال "حسني": "حرصنا أن يظهر الحفل بشكل عالمي وأن يظهر التنظيم بشكل متحضر بدون أي عقبات أو مشكلات والحمد لله هذا ما حدث والفضل لفريق العمل وهم كلهم شباب مصري يحب عمله وبلده وحرص على أن يظهر الحفل بصورة مشرفة".

وعن نشاط شركته في الفترة القادمة، قال: "نستعد لثلاث حفلات كبيرة للفنان محمد رمضان الأول باستاد القاهرة، والحفلان الآخران في الولايات المتحدة الأمريكية، وأعد جمهور رمضان أن الحفلات القادمة ستكون مبهرة في كل شيء على مستوى التنظيم والشو، أما على مستوى الأغاني فقد انتهينا من تصوير فيديو كليب لمحمد رشاد، بالإضافة للانتهاء من الألبوم الغنائي للمطرب محمد عباس".

وأضاف "حسني" أنه يسعى خلال الفترة القادمة لاقتحام السينما، لكن في انتظار فكرة تشجعه على خوض هذا السباق، أما إنتاج مسلسلات درامية فهو في حساباته، لكنها خطوة مؤجلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "حسني": انتظروا حفل محمد رمضان باستاد القاهرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق