جربانين الجماعة.. هؤلاء أعضاء بـ«الإرهابية» وممنوعون من الظهور على منابرها الإعلامية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

دائماً ما يزعم مذيعو الإخوان أنهم رعاة الحرية وحماتها، على قنواتهم التي تبث من  قطر وتركيا يدعون ليلا نهاراً أن قنواتهم تتمتع بالحرية، وأن منابرهم مفتوحة للجميع، إلا أن الواقع يؤكد غير ذلك، ولعل الأمثلة كثيرة ولكن أبسط الأمثلة هو أن قنوات الإخوان نفسها تمنع عدد من قيادات وحلفاء الإخوان من الظهور على شاشاتها إما لمعاقباتهم على فضحهم للجماعة أو لاعتراض القائمين على قنوات التنظيم على ظهورهم على شاشات الجماعة.

ممدوح إسماعيل

فى 2015 ، أصدرت قنوات الإخوان حينها قرارا داخليا بمنع ظهور المحامى السلفى الموالى للإخوان ممدوح إسماعيل، الهارب إلى تركيا، حيث دشن ممدوح إسماعيل، قناة على "يوتيوب" أطلق من خلالها برنامجا جديدا له حمل اسم "بصراحة"، بعد منعه تقديم برامج في قنوات الإخوان التي تبث من تركيا منذ إغلاق قناة رابعة، منتصف 2015.

عاصم عبد الماجد

وعقب خروجه للاعتراف بفشل قنوات الإخوان، منعت قنوات الجماعة التى تبث من مدينة إسطنبول ظهور  عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى للجماعة الإسلامية، من الظهور على قنواتها بعد أن خرج ليعترف بفشل إعلام جماعة الإخوان، رغم امتلاكها ميزانية دولة فضلا عن ميزانية أكبر حركة إسلامية في العالم، حيث قال عبد الماجد، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": يبدو أن هناك ثأرا قديما بين الإسلاميين والإعلام، حيث إن المحاضن التربوية المغلقة التي يظن الإسلاميون خطأ أنها الوسيلة الصحيحة للتربية تقتل في شبابنا قدرات كثيرة منها القدرة على التفاعل الاعلامي مع الجمهور.


محمد شرف

محمد شرف، عضو ما يسمى "مجلس الإخوان" بتركيا، أحد أبرز الممنوعين من الظهور على قنوات الإخوان، بسبب استمرار هجومه على قنوات الإخوان، حيث القيادى فيما يسمى المجلس الثورى التابع للإخوان فى تركيا، تحذير قواعد الجماعة من قنوات التنظيم، واصفا قناة الشرق الإخوانية بأنها خنجر فى ظهر الجماعة، وقال القيادى فيما يسمى المجلس الثورى التابع للإخوان فى تركيا، فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إن قناة الشرق ومكملين ووطن – وهى قنوات الإخوان التى تبث من تركيا - بالنسبة لي لا يمثلون لا أحد وأكثرهم قناة الشرق ما هي إلا خنجر في ما تبقي من ظهر ما اسمه " الثورة".

وتابع محمد شرف موجها رسالته لقنوات الإخوان قائلا: "عليكم الحذر عندما تستمعون إلى كل محمد ناصر ومعتز مطر – المذيعان بقنوات الجماعة- ، معربا عن تشككه فيما يبثونه على قنواتهم.


عمرو عبد الهادى

عمرو عبد الهادى، أحد حلفاء الإخوان الهاربين فى الخارج، يعد ايضا أبرز الممنوعين من الظهور على قنوات الإخوان، حيث خرج ليعلن أنه ممنوع من الظهور على قناة الشرق الإخوانية بأوامر من أيمن نور رئيس مجلس إدارة القناة بع أن فضح تورط رئيس القناة الإخوانية فى النصب والاحتيال على أموال القنوات وسرقة مليون ونصف دولار.

القائمة تضم شخصيات أخرى على رأسهم آيات العرابى أحد حلفاء الإخوان الهاربة فى الولاايت المتحدة الأمريكية، والداعية الإخوانى وجدى غنيم، والصحفى الإخوانى صابر مشهور

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جربانين الجماعة.. هؤلاء أعضاء بـ«الإرهابية» وممنوعون من الظهور على منابرها الإعلامية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق